الأحد، 11 ديسمبر 2011

أقوى 5 بنادق قتالية

Large
وكأنهم لا يكتفون بها كوسيلة للقتل، فإنهم يتفننون في أشكالها وطرق استخدامها، صحيح أن بعضها يكون أكثر دقة، ولكن أن تكون أكثر شراسة في تصميمها أمر يفضله البعض، هذه مجموعة من البنادق القتالية نرجو أن تكون كل علاقتك بها هي فقط قراءة هذا الموضوع.

 
Large

1903 Springfield

التعديل الأميركي للبندقية الألمانية الشهيرة Mauser 7mm، وتوفر البندقية درجة مذهلة من الدقة كفلت لها أن يتم استخدامها في كل من الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، كما استخدمت في الحرب الفيتنامية كبندقية للقنص.
Large

Steyr AUG

رشاش آلي نمساوي الصنع قادر على إطلاق نحو 650 طلقة في الدقيقة، وتتميز البندقية بخفتها وسهولة استخدامها، ولها خزانة شفافة للطلقات.
Large

Sturmgewehr 44

قام الألمان بتصنيعها رداً على الأسلحة الآلية التي صنعها الروس في فترة الحرب العالمية الثانية، إلا أن البندقية الألمانية لم تقم بأي دور مهم في الحرب لأنها أنتجت في وقت متأخر.
Large

M-16

البندقية الهجومية الأميركية الأشهر على الإطلاق، ويمكن أن تطلق ما بين 750 إلى 950 طلقة في الدقيقة، ولها دقة وفعالية عاليتان، كما أنها سهلة الاستخدام.
Large

AK-47

الأشهر في العالم، ويمكن أن تطلق 600 طلقة في الدقيقة، وربما هو السلاح المسؤول عن أكثر وفيات الأسلحة في العالم، ويستخدم هذا السلاح إلى الآن في الجيوش النظامية والميليشيات والمنظمات الإرهابية نظراً لسهولة صيانتها.

هناك تعليق واحد:

Recent Posts