السبت، 15 سبتمبر 2012

لوحات عدادات السيارات المستقبلية

Large

لم يعد تطور صناعة السيارات يقتصر على الشكل الخارجي والمحركات وغيرها من أجزاء ميكانيكية فقط، حيث بات المصنعون اليوم يهتمون بإدخال لمسات فنية على المقصورة الداخلية تجمع ما بين الراحة والجمال...


Large

Renault DEZIR

تمتلك سيارة Renault DEZIRالتجريبية مقصورة رائعة تتمتع بالانسيابية مع لوحة عدادات بحواف ناعمة أشبه بمنظر تدفق المياه.
Large

Mazda Taiki

تتميز سيارة Mazda Taikiبتصميم فريد لمقصورة السيارة بلوحة عدادات انسيابية التصميم مع خطوط ضوء أشبه بعروق الدم تحيط بمقود القيادة.
Large

Mazda Ryuga

تأتي سيارة Mazda Ryugaبتصميم مستقبلي أشبه بسفن الفضاء المقاتلة، فضلاً عن جمع العدادات في كتلة واحدة وعجلة قيادة عبارة عن دائرة غير مكتملة طرفيها أشبه برؤوس الثعابين.
Large

Toyota FT-HS

تصميم صلب المظهر حاد الزوايا يوحي بالشدة، مع شاشات تحتوي على عدادات الوقود والسرعة وغيرها من العدادات، بالإضافة إلى شاشة على يمين السائق، ومقعد مريح للتمتع بقيادة رائعة.
Large

Citroen C-Cactus

تحتوي على مقصورة رائعة التصميم تمنح الجالس بها شعور الجلوس في حديقة على البحر، حيث اللونين الأبيض والأزرق بالإضافة إلى رسومات لفراشات وزهور باللون الأخضر.
Large

Citroen Revolte

السيارة التجريبية Citroen Revolteتملك لوحة عدادات وكأنها مأخوذة من أفلام الخيال العلمي، إلا أن عيبها الوحيد هو المستطيل غريب الشكل الذي يعد شاشة الكمبيوتر الخاص بالسيارة.
Large

2001 Volvo ACC

فكرة ذكية تضمنتها مقصورة سيارة 2001 Volvo ACC ، حيث تم دمج شاشة صغيرة أعلى لوحة العدادات التي تميزت بتصميم بسيط بالإضافة إلى شاشة بحجم الآيباد في الأسفل أمام ذراع ناقل الحركة.
Large

2009 Cadillac ELR

مقصورة رحبة لسيارة 2009 Cadillac ELR تتميز بالفخامة والذوق الرفيع، مع تكنولوجيا متطورة، حيث توجد بلوحة العدادات شاشة توضح كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة مع عرض لحالتها، ومدى كفاءة عمل أجزائها.
Large

Toyota FXS

ستندهش من التصميم الرائع للوحة العدادات ذات الشكل الفني الرائع الذي يحتوي على كافة درجات الأزرق بتناسق رائع من تصميم شركة Art Deco.
Large

2007 Nissan Roundbox

كعادة اليابانيين في الإتقان، فقد أبدعوا في تصميم مقصورة سيارة 2007 Nissan Roundbox التي تشبه أجهزة ألعاب الفيديو، فتبدو عجلة القيادة كأنها ذراع تحكم في منصة ألعاب، فضلاً عن شاشة بلوحة عدادات رائعة تحتوي على الكثير من الأضواء الزرقاء ومقاعد بألوان مرحة.
Large

2003 Russo-Baltique Impression

السيارة الروسية الفاخرة 2003 Russo-Baltique Impression امتلكت تصميماً غريباً حيث تحتوي على لوحة عدادات رائعة من الخشب.

هناك تعليق واحد:

  1. معلومات جدا رائعة وقيمة ..
    يعطيك الف عافية ..
    كيف ؟؟ ابغى واحدة من هذه السيارات .. خخخ.. XD

    ردحذف

Recent Posts