الجمعة، 4 مايو 2012

أغلى الأسرة في العالم

Large

إذا كنت تبحث عن أفضل فراش للحصول على نوم هانئ ومريح، فيجب أن تكون مستعداً لدفع مبلغ ضخم لتجعل من نومك وقتاً للرفاهية. إليك أغلى وربما أغرب الآسرة في العالم.

Large

فراش بولداتشينو الأنيق ـ (23 مليون ريال سعودي)

تعاون المصمم الإنكليزي الشهير "ستيوارت هيوز" مع شركة "فراتيلي باسيلي" الإيطالية لتصميم هذا الفراش المذهل على الطراز الكلاسيكي الذي يعود إلى القرن الثامن العشر، وهو يعد أغلى فراش في العالم، حيث تم طلائه وتزيينه بالذهب عيار 24 بوزن يصل إلى 107 كيلوغرام، كما زُين بأفضل أنواع الحرير والقطن الإيطالي. 
Large

الفراش المغناطيسي العائم ـ ( 6 مليون ريال سعودي)

أنفق أحد المهندسين الألمانيين ويدعى "يون ياب يويسينارس" "Jan Jaap Ruijssenaars" 6 أعوام من عمره لكي يقوم بتصميم هذا الفراش المذهل بهدف أن تكون هناك قطعة من الأثاث قائمة دون الاعتماد على الجاذبية الأرضية، وقد اعتمد يان في تصميمه لهذا الفراش على مساعدة شركة "Bakker Magnetics" الهولندية لجعل الفراش يطفو 1.3 قدم فوق سطح الأرض. 
Large

فراش جودو الذهبي ـ (2.5 مليون ريال سعودي)

إذا كنت تملك الثروة الطائلة وتبحث عن الفخامة، فإن هذا الفراش المائي يعد أفضل اختيار أمامك، فكما يوحي اسمه، فقد تم تصميمه بـ24 كلغم من الذهب، كما رُصعت حوافه بكريستال شواروفسكي "Swarovski" (شركة عالمية متخصصة في تصميم الحلي المرصع بالكريستال)، وبه جهاز دي في دي بأحدث الأنظمة الصوتية، وشاشة بلازما، وبلاي ستيشن3. 
Large

فراش بارنيان ـ ( 787 ألف ريال سعودي)

تطلب هذا الفراش ـ أو هذه القطعة الفنية ـ عامين لإنهائه على يد المصمم الاسكتلندي "أبدولهاي بارنيان" "Abdolhay Parnian"، وهو مصمم من أجود أنواع الأخشاب كالأبنوس والقيقب. عند شراءك لهذا الفراش، فإنك ستتمتع بالعديد من المزايا، مثل شاشات كمبيوتر، وحامل تلفزيون وآي باد، وتجاويف سرية، والعديد من المميزات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts