الأحد، 14 أغسطس 2011

أفضل لوحات المفاتيح للألعاب

Large

تعتبر لوحة المفاتيح أهم جزء في العديد من ألعاب الفيديو، لأنها الأداة الرئيسية للتحكم في اللعبة، تعرف على أروع 10 لوحات مفاتيح إذا كنت من عشاق الألعاب.

 

Large

Logitech Gaming Keyboard G510

إذا كنت تريد الفوز دائماً بسهولة مستمتعاً بالألعاب، لوحة Logitech Gaming Keyboard G510 تمكنك من السيطرة الكاملة على اللعبة من خلال شاشة LCD، إضافة إلى تمتعها بصوت رائع ومنفذ USB.
Large

Logitech G19 Keyboard for Gaming

تشتمل لوحة Logitech G19 Keyboard for Gaming على شاشة LCD تظهر عليها أحداث اللعبة في شكل مصغر بجودة 320X240 بيكسل، إضافة إلى عرض البيانات الخاصة باللعبة على الشاشة، كما يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو المختلفة عليها بجانب الشاشة الرئيسية لجهاز الكمبيوتر.
Large

Dragon Age II Razer BlackWidow Ultimate

تأخذك لوحة Dragon Age II Razer BlackWidow Ultimate إلى المعركة بأقصى سرعة، حيث تتمتع أزرارها بسرعة رهيبة، عن طريق اللمس، فلن تعاني من آلام الأصابع واليدين بعد اللعب لمدة طويلة مثلما تلعب على أي لوحة مفاتيح عادية، كما أن المفاتيح توفر لك 5 مستويات من الإضاءة.
Large

TRON Gaming Keyboard Designed by Raze

TRON Gaming Keyboard Designed by Raze لوحة مفاتيح تستمد فكرتها من فيلم ترون الخيالي، تتمتع بإضاءة ليزر زرقاء مثل أدوات ترون، كما أنها المفاتيح الخاصة بها قابلة للبرمجة بشكل كامل، لتتناسب مع نوعية الألعاب الخاصة بك.
Large

Razer BlackWidow Ultimate

ستجد شعوراً مختلفاً مع لوحة Razer BlackWidow Ultimate التي تعمل أزرارها باللمس، وتعطيك شعوراً رائعاً أثناء اللعب، كما أنها تتمتع أيضاً بخاصية التسجيل.
Large

Saitek Cyborg Gaming Keyboard

لوحة Saitek Cyborg Gaming Keyboard مخصصة لألعاب القرن الـ 21، كما أنها معدة خصيصاً لألعاب الفيديو، تسمح لك بضبط الإضاءة حسبما تريد، بالإضافة إلى مميزات الصوت المجسم، كما أن المفاتيح بها مستقلة وبها فراغات واسعة بين بعضها، وتستطيع أن تجعل كل مجموعة من المفاتيح لها ضوء معين لجعل المعركة أكثر متعة.
Large

Merc Stealth

لوحة مفاتيح Merc Stealth استخدامها سهل جداً، مصممة بشكل رائع. يمكنك الاختيار ما بين ثلاثة ألوان للأزرار، فتجد الأزرق والأحمر والأرغواني، كما أن المفاتيح مطاطة.
Large

Optimux Maximus

تعتبر لوحة Optimux Maximus ذات الإبداع المميز، الأكثر تكلفة في الأسواق بسعر 1600 دولار تقريباً (ما يعادل ستة آلاف ريال سعودي)، تجد على أزرار هذه اللوحة أيقونة مصغرة لكثير من البرامج، فمثلاً تجد مفتاح خاص بالمتصفح، ومفتاح خاص ببرنامج الميديابلاير وغيرها من المفاتيح الأخرى.
Large

Wolf King Timberwolf

تتمتع Wolf King Timberwolf بتصميم فريد من نوعه، سهلة الاستخدام، لكنها تفتقر إلى الإضاءة الذاتية.
Large

Sidewinder X6 Keyboard

تتضمن لوحة Sidewinder X6 Keyboard بعض المميزات القابلة للتعديل، تجد بها لونين لخلفية الأزرار، كما تتميز بحجمها الضخم، لتصبح ذات أداء عالي أثناء اللعب، كما تحتوي على العديد من المفاتيح الخاصة بتعديل البرامج المختلف مباشرة منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts