الأحد، 14 أغسطس 2011

لعبة Senritsu no Stratus

Large
لكل عشاق ألعاب الخيال العلمي والمعارك القوية التي تنقلك لعالم آخر، تعرف على لعبة Senritsu no Stratus المثيرة.

 

قامت مجموعة من المطورين  Nude Maker بالتعاون مع شركة كونامي اليابانية بتطوير لعبة الخيال العلمي المعروفة باسم Senritsu no Stratus التي تترجم بالعربية "الرعب من ستراتوس".

تدور قصة اللعبة في عام 2058 في إمبراطورية طوكيو، وتدور حول زوال العنصر البشري وقتها على يد مخلوقات الـ memes، وهي وحوش مسلحة تستخدم أسلحتها التكنولوجية في القضاء على البشر.

لكن بطبيعة الحال لا يمكن السيطرة على البشر، حيث تجد البشر المسلحين يستخدمون أسلحة متطورة أخرى، تتعامل مع مجموعات الـ memes، ويبدأ صراع قوي بين البشر وهذه المجموعات المسلحة ما يزيد من متعة اللعبة، فضلاً عن تمتع اللعبة بالدراما الجيدة التي تبدو وكأنها قصة واقعية، تظهر اللعبة بشكل 2D رائع خاصة عند إطلاق النار على الأعداء التي تظهر بشكل مجسم، حيث تستخدم الأسلحة الخاصة، كما يمكن التبديل بين الشخصيات المختلفة أثناء اللعب.

ومن أمتع اللحظات في اللعبة المعركة بين kaiju ومجموعات الـ memes، في شكل استراتيجي 2D، وسترى بعينك التفاصيل المثيرة خلال اللعب.

لم يحدد بعد ميعاد إطلاق لعبة Senritsu no Stratus، ولكن من المنتظر طرحها على أجهزة بلاي ستيشن، وربما تعرض في معرض طوكيو للألعاب الخاصة بكونامي هذا العام، كما لم يتأكد ما إّن كان سيتم إصدارها باللغة الإنكليزية أم لا.


Senritsu no Stratus

Senritsu no Stratus

Senritsu no Stratus

Senritsu no Stratus

Senritsu no Stratus

Senritsu no Stratus

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts