الأربعاء، 4 أبريل، 2012

أجهزة منتظرة في 2012

Large

جيل الشباب الحالي هو الأكثر حظاً في التاريخ من الجانب التكنولوجي، وصحيح أننا مبهورون بطفرة الأجهزة، ولكن بالتأكيد سيأتي وقت وتسخر فيه أجيال المستقبل من سعادتنا بما بين أيدينا الآن، ولكن فلنجعل المستقبل لأهله، ولنعش نحن الحاضر مع أهم الأجهزة التي ننتظر طرحها في العام الحالي.

 
Large

Samsung Galaxy SIII

عندما أنتجت شركة "سامسونغ" للهواتف الهاتف "Galaxy s2" نافس بشدة الـ"iphone4" في الأسواق ومن المنتظر أن يكمل الـ"Galaxy s3" المنافسة أمام الـ"iphone5". حجم شاشة الـ"Galaxy s3" ستصل إلى 4 بوصة وشريحة بذاكرة تبلغ 2 GB.
Large

Xbox 720

الكثيرون ينتظرون جهاز الألعاب الجديد "Xbox720" الذي سيتمتع بمؤثرات بصرية أفضل، وسيرفق الجهاز بمحول خارجي للطاقة وجهاز تبريد أكثر تطوراً, بجانب برامج أفضل لاستشعار حركة اللاعب.
Large

Nitendo Wii U

يضع القائمون على صناعة جهاز "Wii U" في نصب أعينهم منافسة جهاز Xbox720 في عالم ألعاب التسلية. الجهاز مزود بأداة تحكم جديدة وشاشة تعمل باللمس، وهناك ترجيحات أن هذا الجهاز سيغزو أسواق ألعاب التسلية.
Large

windows8

أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل "windows8" سوف يتم عرضه في الأسواق في نهاية العام 2012 لإعطاء الفرصة لنظام التشغيل الحالي "windows7" للانتشار أكثر في الأسواق.
Large

Canon EOS Mark3

شركة الكاميرات الشهيرة "Canon" ستقوم بغزو الأسواق بالكاميرا الجديدة Canon EOS Mark3 التي ستصل سعة عدستها إلى 32 ميغابيكسل، الكاميرا ستكون أكبر حجماً حتى لا يجد المستخدم صعوبة في عرض صوره على شاشتها الـLCD.
Large

Play station4

ستنضم شركة "Sony" إلى سباق المنتجات التكنولوجية في عام 2012 بجهاز "play station4" الذي سيكون أفضل وسيلة تسلية في عالم الألعاب. تصميم الجهاز سيدهش محبيه.
Large

windows Kincet

هي شاشة يمكن أن توصل بجهاز "Xbox360" أو أي من أجهزة البلاي ستيشن لتجعل المستخدم يعيش في تجربة حقيقية ومجسمة من الألعاب الإلكترونية. ومن المنتظر في عام 2012 أن توصل هذه الشاشات بالحواسيب المحمولة والشخصية.
Large

Apple HDTV

تنوي شركة آبل غزو أسواق التلفزيونات أيضاً في عام 2012، بتلفزيون يحمل الكثير من المواصفات التي سنجعله في المقدمة. تلفزيون آبل سيتيح للمستخدمين بعض الألعاب والتطبيقات، كما سيتيح لك الدخول إلى حسابك الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts