السبت، 21 يوليو، 2012

أكثر 10 ألعاب رعباً

Large
يمكن لإحدى قصص الرعب أن تبقينا مستيقظين ليلاً من الخوف، لكن الأمر يختلف تماماً بالنسبة لألعاب الرعب الإلكترونية، التي يمكن أن تبقيك غير قادر على النوم لأسابيع. 


 

وتتنوع ألعاب الرعب ما بين الوحوش الدموية للقصص الأسطورية مروراً بالألعاب السيكولوجية وألعاب تدور في عوالم الزومبي والأشباح. وهذه قائمة بالألعاب العشرة الأقدر على إثارة الرعب.

Large
1

Silent Hill 2

على الرغم من نجاح الجزء الأول من لعبة Silent Hill إلا أن الجزء الثاني لاقى نجاحاً أكبر، وأصبحت اللعبة أكثر إثارة ورعباً من ذي قبل، وجعلت اللعبة من أفضل الألعاب في التاريخ، وبدلاً من أن تواجه عدواً تعلمه فإنك تمضي في اللعبة لتعرف من هو عدوك، المدينة، أم بطل اللعبة أم أنت نفسك.
Large
2

Fatal Frame II :Crimson Butterfly

تقوم فكرة لعبة Fatal Frame II :Crimson Butterfly على أحد أفكار الرعب المثيرة وهي فتاة بريئة في قرية تسود فيها قوى شريرة، ومهمة اللاعب هي الحفاظ على هذه الفتاة من تلك الأرواح الشريرة. 
رغم أني لم ألعبها, لكني شاهدت لعبتها
وهي مخيفة بحق, لا أنصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة
Large
3

Amnesia:the Dark Decent

تبدأ لعبة Amnesia:the Dark Decent من شخصية رجل فقد ذاكرته، وهذا هو كل ما تعرفه في تلك اللحظة، وهو في قلعة ما، وعليك أن تتذكر أمر ما قد نسيته، وبالتأكيد فأنت لست وحدك في القلعة.
Large
4

Eternal Darkness:Sanity's Requiem

تعد Eternal Darkness:Sanity's Requiem أحد أضخم ألعاب الرعب من حيث عدد المراحل وطول اللعبة وصعوبتها، والمدى الزمني الواسع التي تدور فيها الأحداث والعشرات من الشخصيات التي يمكنك أن تلعب به.
Large
5

System Shock 2

تمثل اللعبة System Shock 2 أحد أنواع ألعاب الرعب المهملة وهو الرعب القائم في بيئة تكنولوجية متطورة. وتدور أحداث اللعبة في عالم أصبحت الآلات التي اخترعها الإنسان هي عدوه ومصدر مخاوفه التي عليه أن يتغلب عليها ليبقى.
Large
6

Call of Cathulu: Dark Corners of the Earth

Call of Cathulu: Dark Corners of the Earth لعبة رعب أخرى قائمة على فكرة البقاء وسط الوحوش، هذه المرة اللاعب يقوم بدور جاك والترز المغادر حديثاً لإحدى مصحات إعادة التأهيل العقلي.
Large
7

Alone in the Dark

Alone in the Dark اللعبة التي أسست لنوعية معينة من ألعاب الرعب القائمة على محاولات البقاء في بيئة تملأها الأشباح والوحوش، ويقوم اللاعب بدور محقق شرطة يذهب لبيت مسكون ليحقق في حادثة انتحار صاحب البيت .
Large
8

Clock Tower

تدور أحداث لعبة Clock Tower في النرويج. جينيفر سيمبسون، فتاة صغيرة تجد نفسها وقد تبناها أحد الأثرياء يعيش في برج غامض، وعلى اللاعب (جينيفر) أن تكتشف ماذا حدث لأخواتها في التبني الذين اختفوا من حولها ليلاً، ويوجد للعبة تسع نهايات مختلفة منها نهاية سرية.
Large
9

The 7th Guest

يقوم اللاعب في لعبة The 7th Guest بدور رجل فقد ذاكرته وعليه أن يعرف ماذا حدث للضيوف الستة الذين كانوا برفقته قبل أن يفقد ذاكرته.
Large
10

Resident Evil 2

على الرغم من إن الجزء الأول من لعبة Resident Evil كان فاشلاً في إثارة الرعب لمستوى الصوت السيء والتمثيل الرديء في اللعبة، إلا أنه وضع الهيكل الأساسي لأحد أكثر ألعاب الفيديو جيم شعبية، وأحد أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts