الجمعة، 6 يوليو، 2012

ساعات بتصاميم كلاسيكية معقدة

Large

الساعات الديجتال متوافرة بكثرة وبعشرات المميزات، ولكن يبقى الطابع الكلاسيكي في الساعات الميكانيكية مفضلاً لدى كثيرين، خاصة ساعات التوربيون التي تعتمد على ميكانيكا معقدة للحفاظ على دقتها، والمنافسة بين مصنعي هذا النوع لا تزال محتدمة، فدعونا نعرض عليكم 10 ساعات معصم كلاسيكية يستعرض فيها المصممون مهاراتهم.

 

Large
1

Richard Mille RM29 Tourbillon Nadal

قام مصمم الساعات المعروف ريتشارد ميل بتصميم ساعة اليد RM29 Tourbillon للاعب التنس الإسباني الشهير رافايل نادال، ومن الجدير بالذكر أن لاعب التنس الشهير يمتلك بالفعل عدداً آخر من التصميمات المختلفة لساعات اليد التي صنعها له ريتشارد ميل لتحمل اسمه، تتميز هذه الساعة بأنها مصنوعة بأحدث المواد، وبتقنية فائقة الجودة، وهي أيضاً مقاومة للماء.
Large
2

Omega Central Tourbillon

تتميز هذه الساعة بشكلها الأنيق وتصميمها المبتكر، حيث تجد جسم الساعة متمركزاً في منتصفها.
Large
3

Romain Jerome Titanic DNA Tourbillon

صممها المحترف روماين جيروم، وأدخل فيها بعض الحديد من سفينة تيتانيك الغارقة، ولهذا من الطبيعي أن تأتي في شكل كلاسيكي، كأنها من الآثار، ورغم هذا فهي ذات نظام ميكانيكي معقد.
Large
4

Roger Dubuis Millesime Double Flying Tourbillon

من تصميم روجر دوبيس والذي نجح في أن يكسب هذا الموديل شكلاً مميزاً، كان السبب في ظهور أشكال أخرى مشابهة.
Large
5

Greubel Forsey Invention Piece2 Quadruple Tourbillon

ذات تصميم مبدع، فهي تحمل داخلها 4 أجسام لساعات، مما جعلها ثورة جديدة في عالم صناعة ساعات اليد.
Large
6

Cartier Rotonde De Cartier Astrotourbillon

لها القدرة على الدوران حول محور واحد، وهو شيء من الصعب الحصول عليه، ولكن تمكنت تلك الشركة من تنفيذه لتصبح من أفضل الموديلات على الإطلاق.
Large
7

Concortd C1 Tourbillon Gravity

لها تصميم عصري مبتكر يجمع بين الأناقة والحداثة، فهي تتكون من أجزاء صممت كي تتمكن خصيصاً من تقليل تأثير الجاذبية السلبي على الساعات التي تصمم بشكل عرضي كساعات الجيب.
Large
8

Blu Majesty Tourbillon MT3

تحتوي هذه الساعة على ماكينتين، تدور كل واحدة حول الأخرى كل 12 ساعة، واحدة منها تشير للساعات، والأخرى للدقائق، وتكتسب الساعة اسمها من مبتكرها بيرنارد ليديرير يونيفيرس.
Large
9

Zenith Christophter Columbus

صممت هذه الساعة كي يكون لها القدرة على مقاومة قوى الجاذبية الأرضية.
Large
10

Thomas Prescher Triple Axi Turbillon Regulator

تمكن المصمم توماس بريشير من صناعة أول ساعة معقدة التركيب تضم 3 محاور للعقارب وليس اثنين أو واحد فقط، تتميز ساعة Triple AXi Turbillon Regulator بتصميم كلاسيكي بلمسة عصرية.

هناك تعليق واحد:

Recent Posts